اكس بوكس علي وشك الفوز علي بلاي ستيشن في 2022

خطت ميكروسوفت خطوات كبيرة نحو الفوز باللاعبين الخلفيين و الترحيب بالوافدين الجدد إلى الهواية - وهو أمر جذري بشأن الوجه مقارنة بالفريق الذي يقود اكس بوكس عندما تم إطلاق اكس بوكس وان في عام 2013.

 

القوة الدافعة وراء صعود اكس بوكس ليست وحدة تحكم اكس بوكس سيرس اكس الجديدة ، أو شقيقها الصغير ، اكس بوكس سيرس اكس اس. بدلاً من ذلك ، إنها لعبة اكس بوكس جيم باس و اكس بوكس كلود جيمينج.

 

بينما لا تزال سوني تمتلك أكثر العروض الحصرية المرغوبة — لأنك تستطيع فقط تشغيلها على بلاي ستيشن 4 أو بلاي ستيشن 5 ، على الرغم من تزايد إصدارها لاحقًا على الكمبيوتر الشخصي أيضًا - لا يوجد لدى صانع الألعاب الياباني أي شيء يمكن مقارنته بـ اكس بوكس جيم باس و اكس بوكس كلود جيمينج.

Xbox Series VS PlayStation 5

إن أقرب شيء لدى سوني إلى هذا هو بلاي ستيشن ناو ، لكنه ليس قريبًا من الميزات الكاملة مثل جيم باس ، الذي يحتوي على ألعاب أفضل ، والقدرة على تنزيل الألعاب ، ويتضمن كل اكس بوكس حصريًا في اليوم الأول - عبر وحدات التحكم والكمبيوتر الشخصي.

 

باستخدام اكس بوكس كلود جيمينج ، يمكنك بث هذه الألعاب إلى أجهزتك المحمولة. في الواقع ، مع مجرد لوحة ألعاب وهاتف ذكي واشتراك اكس بوكس جيم باس التيمات ، يمكنك لعب عدد لا يحصى من عناوين اكس بوكس دون حتى امتلاك اكس بوكس.

 

جعلت ميكروسوفت الألعاب باستخدام اكس بوكس - بغض النظر عن أجهزتك - أكثر سهولة من أي وقت مضى. ينطبق هذا أيضًا على وحدة التحكم في الألعاب ، مع برامج مثل اكس بوكس اول اكسس التي تجعل وحدات التحكم في المتناول وبأسعار معقولة وتضمن "سمارت ديلفري" أنه بغض النظر عن اللعبة التي تشتريها ، ستتمكن دائمًا من تشغيل أفضل إصدار بدون تكلفة إضافية. إذا كان لديك جهاز اكس بوكس وان وقمت بالترقية إلى اكس بوكس سيرس اكس ، فسيتم تحويل إصدار اكس بوكس وان إلى إصدار اكس بوكس سيرس اكس إذا كان متاحًا.




Leave a comment

Please note, comments must be approved before they are published